منتديات أجيال المستقبل التعليمية

فيديو لضابط أجبر مواطن على تقبيل حذائه

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

فيديو لضابط أجبر مواطن على تقبيل حذائه

مُساهمة من طرف المعلم القدوة في الإثنين 17 يونيو 2013, 6:58 pm

فيديو لمواطن تعرض للتعذيب على يد ضابط شرطة بكفر الدوار، وتم إجباره على تقبيل حذاء الضابط مقابل العفو عنه ومسامحته.

واتهم المواطن محمد عبد الفتاح حمزة الضابط "عمرو صقر" بقسم شرطة كفر الدوار بالاعتداء عليه وسحله وضربه وسبه بألفاظ نابية بمعاونة عدد من المرافقين له، والذين أجبروه على تقبيل حذاء الضابط.

وروى المواطن الواقعة فى الفيديو قائلا، إنه كان يقود جرار زراعى وكان واقفا فى الطريق وورائه سيارتين لا يراهما، فوجهت السيارة الأولى "إهانة بالكلاكس" ففتح الطريق لها، ورد الإهانة بنفس الطريقة، فمرت منه السيارتان وتبين أنه سياراتا شرطة "بوكس" فقطع السيارة الأولى التى كان بها الضابط عمرو صقر الطريق عليه، وأنزله من الجرار وانهال عليه بالضرب هو ومن معه وتلفظوا بشتائم قبيحة، وانهالوا عليه بالضرب المبرح، فيما أجبره الضابط على تقبيل حذائه – حسب قوله.

وأضاف أنه ذهب للمستشفى لاستخراج تقرير طبى بواقعة الاعتداء عليه، فرفض الأطباء منحه التقرير، إلا أن الضابط اعتدى عليه مرة ثانية بالمستشفى.

من جانبه، أشار منصور حمدى، منسق عام الحملة بالإسكندرية، إلى أن عمرو صقر الضابط بقسم كفر الدوار سبق له تعذيب أحد أعضاء حركة 6 إبريل "على الجندى"، والاعتداء على الناشط "محمد السنهورى".

وأشار حمدى إلى أن واقعة الاعتداء على المواطن محمد عبد الفتاح بالضرب والسب وإجباره على تقبيل قدم الضابط عمرو صقر بعد الاعتداء عليه، تمت أمام مرأى ومسمع الأهالى، وأن هذه ليست أول جريمة من جرائم الداخلية المروعة التى لم تغتفر مهما كان.

وأكد أن الحملة سوف تتحرك قانونياً وشعبياً ضد انتهاكات وجرائم الداخلية التى ترتكبها بحق المواطنين، وسترد بقوة على هذه الاعتداءات بالقانون وبتحريك الرأى العام ضد هذه الجرائم التى ترتكبها الداخلية.

_________________

                                      
avatar
المعلم القدوة
Admin

ذكر عدد المساهمات : 8297
نقاط : 50140
تاريخ التسجيل : 08/09/2011

http://alajial.0wn0.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى